منتديات تو ماكس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
4 MaX

 

 مهو انا الي ينلعب بي شطرنج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Max
المؤسس
المؤسس
Max


ذكر

مهو انا الي ينلعب بي شطرنج Saudi210

مهو انا الي ينلعب بي شطرنج Studen10

عدد المساهمات : 158

نقاط : 282

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 24/04/2011

العمر : 25

الموقع : الطائف

مهو انا الي ينلعب بي شطرنج Empty
مُساهمةموضوع: مهو انا الي ينلعب بي شطرنج   مهو انا الي ينلعب بي شطرنج Icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 12:51 am





.هذي هي روايتي الثالثه..اكتبها لكم عن قصة
فتيات عاشو حلاوة الدنيا ومرارتها,,تقاسمو الأحزان والأفرآح سويين,,عاشو بعيداً عن ارض اوطانيهم..تخطو الصيعاب وتجاوزو المحن
هذه هي معنى الصداقه الحقيقيه..نتمى ان نلاقى صديقه وفيه بل مخلصه ولاشيْ افضل من الصديق المخلص الوفي ...
***(((اليكم الروايه))***(((اعرفكم باشخصيات)))***

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,البـــ الاول ــــارت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هنادي@ملامحها جذاااابه شعرها طويل لونه بني فاتح عيونها لاهي كبيره ولاصغيره وسط
لون بشرتها برونزي اطول وحده في الشله جسمها رشيق فيها شوي
غرور وفله الشله من غيرها ولاشيء,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوف@حلوه وجذابه بشرتها بيضاء نحيفه لون عدسة عيونها رمادي
شعرها لنص ضهرها لونه رمااادي روووعه بمعنى الكلام تحب العب
والاستهبال ملسونه ماتترك احد يغلط عليها تاخذ من اطباع هنادي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ندى@ملامحه حاده وعيونها وساع شعرها لحد اكتوفها لونه اسود
ماتحب تصبغه تحبه ايكون ع طبيعته الانه لايق عليها بلمره جسمها
حلو لاهي دبا ولا نحيفه ماتحب تغلط ع احد ولاتحب احد يزعل منها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نجود@تجنننن عيونها صغيره كل شيْ فيها صغييير شعرها قصة
كيرلي طالع شكله صغييير بكثير اصغر من عمرها دبدوبه اشوي بس
جسمها حلووو لايق عليها من سلبياتها تزعل بسرعه من اي شيْ ماعندها صبربس طيييييييييوبه.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لمى@تخبببل نعووووومه وهي احلى وحده بشله شعرها قصير مقصص مدرج عيونها واسعه
ومعطيتها جاذبيه او بالاصح موضح جمالها ونعومتها بكثيييير وهي اقصر وحده بشله طولها حلو ..حساسه.
عهود@مملووحه ابتسامتها جذابه شعرها قصت فراوله لون بشرتهابيضاء اقرب وحده
لهنادي الطول طويله مابينها وبين هنادي الااشيْ البسيط .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
...اذكركم بشخصيات...
نوف.هنادي.لمى.نجود.عهود.ندى.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
البنات ((بالمدرسه))
هنادي.:ياربيي متى تنتهي الحصه ونطلع
نوف.:اوووف مليييت وتحط راسها ع الطاوله
المعلمه.:نوووف انتي وهنادي الحصه الجايه مابي اشوفكم جمب بعض مفهوووم
هنادي.:اقول استاذه كم باقى ع الحصه وتنتهي؟
نوف.:تناضر في ساعتها باقي نص ساعه ونفتك من غثى الحصص
المعلمه.:خييير! انتي وياها قومو اطلعو برااا انتم قليلات ادب
هنادي.:نوف وهي تبعد الطاوله وتوقف بملل طيب ليش استاذه معصبه وأنا وش قلت؟
نوف.:تمد ايدها لهنادي الله يرحم ولديك قوميني احس حيلي مهدودمن كثر التعب.
المعلمه.:عدال مهدود حيلك من التعب اصلن انتي وياها طول الوقت نايمات ولي
انتم فالحين فيه العب وتطنز ع خلق الله انتم وش له تدرسون ورا ماتريحون
انفسكم وتنامون في البيت
هنادي.:تلف ع نوف اقول نوف ماتلاحضين ان السؤال صعب
نوف.:ههههههه الامحرج وماله اجابه اقول خلينا نطلع احسن لنا
هنادي.:شورتك وهداية الله
المعلمه.:وقسم بالله احيان احس انكم اغبياء واحيان دلوخ بالله انتم وش
نوف.:هههههه احنا مثلنا مثلك اوادم وش رايك هنادي بالاجابه
هنادي.:ههههههآآآآآى ممتازه
المعلمه.:اقووووووول اطلعووو برااااااااا
هنادي.:تأشر ع عيونها تامرين امر يالله نوف وتفتح الباب بتطلع
نوف.:لحضه معك فلوس ترا انا مطفره مامعي ولاريال
هنادي.:ولاانا وش بنسوي الحين لازم ناكل
نوف.:ادبرها وتلف ع الشله اقووول بنات من معه فلووووس
لمى.:انا معي
نوف.:يالله ياقلبي عطينياها بسرعه...قامت لمى من مكانها وخذت الفلوس وعطتها نوف...
وطلعو وسكرو الباب معاهم المعلمه معصبه حدها تسب وتشتم فيهم وهنادي ونوف فالينها
اصوات ضحكهم الاخر الممرااات...انتهت الحصص وراحو ياخذون شناطهم لبسو عباياتهم وطلعو برا المدرسه
هنادي.:عبايتها ع كتوفها ونص الثاني صافطتها ع ايدها وشنطتها راميتها ع ضهرها وشكلها مبهذل في العبايه
لمى.:شايلتها بنعومه وشكلها مرتب في العبايه..اما نوف نفس هنادي
وندى.:رافعه غطاها وتنافخ واذا شافت احد تغطت وشنطه مره في ايدها اليمين ومره في اليسار..اما عهود
حاطه الشنطه ع راسها اهي ونجود.
لمى.:ولي يرحم والدينكم تعدلو فشلتونا وقسم ياعهود انتي ونجود تقولون بياعات
هنادي.:تلف عليهم هههههههه وربي لايقه عليهم
عهود.:لاوالله ع الاقل بياعات مو مبهذلات شوفي شكلك تقولين طراره
هنادي.:ع طاري الطراره وقسم اني جيعانه
نوف.:ونا بعد
عهود.:وجع انشالله توكم زاطييين
هنادي.:حرااام عليك ماكلنا الافطير وشربنا عصير بس
ندى.:وش تبون غير كذا ع الاقل سديتو جوعكم
هنادي.:انا ابي فلافل
نوف.:ونا ابي بطاطس مقلي
ندى.:اقووول انقلعو بس اكيد ع حسابنا ونتم بس تزطوون ماتبقون شيْ
نوف.: حرام عليك متحسفه ع كم ريال يالبخيييله
نجود.:ولايهمكم شوفولي اقرب بوفيه ونا اشتري لكم الي تبونه
هنادي.:تنط ع نجود وتضمها يالبى قلبك
نجود.:خلااااص بموووت بعدي عني يادبااا
هنادي.:هههههه خذي راحتك ياقلبي وعايريني ع كيفك بس خليني اشتري الي ابيه وذاك الساعه اعرف اتكلم وياك
نجود.:وشو عيدي الي قلتيه من تو
هنادي.:ههههه ماقلت شيْ ياقلبي
نوف.:ههههههه ياحلو الادب ياناااس

***في جهه ثانيه في السياره***
نواف.:منزل شماغه ع كتوفه وفاك زرار ثوبه وميل الطاقيه ع جنب اقوول شباب وقفو عند اقرب بوفيه
سلطان.:هينا بوفيه ياعليهم طبخ ونضافه
نواف.:وين مكانه
سلطان.:لف يسار ومش سيده تلاقيه ع يمينك..وصلو للبوفيه والكل نزل
***نعرفكم بشبااب***
...طبعن اهم في نفس السنه ثالث تانوي علمي...

عبدالرحمن@كلمة روووعه قليله عليه لونه اسمر عيونه ناعسه له سكسوكه معطيته جاذبيه
اكثرله جسمه عضلي وطويل يحب الاستهبال ولعب طييييوب من السلبيات الي موجوده فيه انه يزعل بسرعه
مايحب احد يعانده او يراده بالكلام
نواف.:ملامحه حاده بس اجناان شعره لكتوفه كثيف واسود طوله حلو نحيف زاااحف يحب
التفحيط والمغامرااات حنووون وطييييوب

ماجد.:ملامحه جذابه اهو سمين بس مره لايق عليه عيونه لاهي كبيره ولاصغيره
وصط بس فيها جاذبيه انسان فله بمعنى الكلمه طوله وسط مايحب الهوشات ولاله فيها
سلطان.:جذاااب عيونه كبيره وناعسه كلها رمووش طويل بس اقصر من عبدالرحمن
بطول عصبي بس سريع ماينسى بسبب طيبة قلبه
محمد.:حلووو لون بشرته بيضا ملامحه جذابه طوله حلو مناسب لسنه
يحب السفريات والمغامرات

مهند.:ذا عاد اكشخ واحلى الشله شعره لكتوفه مقصصه مدرج ناعم لونه الطبيعي بني غامق عدسات
عيونه عسليه لونه ابيض يحب الكشخه والمضاهر انسان بطبعه مرح

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
...اذكركم بشخصيات...
....نواف..سلطان..عبدالرحمن..محمد..ماجد..مهند..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لمى.:يارب استر لايشوفني اخوي ثم قسم لينتفني
عهود.:لاوبعد رايحيين للبوفيه ياسلااام رحنا فيها
نوف.:ومن ذا الي يعرفكم وقسم الي يشوفكم يقول وش ذا الجدات الي رايحات للبوفيه
لمى.:اقول انطمي لاتطنزين علينا
نجود.:بس انتي وياها وصلنا لاتفضحونا..وقفو برا المحل
ندى.:تأشر بيدها لعامل في المحل لوسمحت تعال اشوي..العامل طنشهم
هنادي.:يامال الوجع انشالله انا بدخل وفقع له وجهه
نواف.:شباب شوفو من عند الباب..الكل لف يناضر من عند الباب
عبدالرحمن.:اوف اوف بنات و هينابعد
ماجد.:وطو اصواتكم لايسمعونكم
مهند.:يأشر للعامل لوسمحت روح عند الباب شوف البنت ايش يبغى ..راح العامل لهم وجاب لهم اغراضه
نجود.:بنات ساعدوني ع الاقل شيلو شويه من الاغراض الي معي
هنادي.:انا معي العصيرات
نوف.:ونا مقدر رجولي تعورني
نجود.:لايشيخه انا اقول شيلي بيدك مو برجلك
نوف.:بس انا امشي ع رجولي وماقدر احمل اكثير اتعبها
لمى.:ههههههههه حلوه التصريفه اوكيه نجود عطيني اشيل معك
مهند.:عبود عطني الجوال
عبدالرحمن.:لاوالله خلني اشوف وش انت مخبي بلجوال
مهند.:لا والله هاته ياحيوان
عبد الرحمن.:اذا كنت رجال خذه مني وهرب ومهند يلاحقه يبي جواله
هنادي.:كانت نازله من الدرج وماباقي الادرجه وحده جاهاركض عبدالرحمن
وهو يناضر في مهند وخبطها وهي طرااااخ ع وجها واغراضها تنكب وغطاها
يطيح وشكلها يموت من الضحك ..البنات صارخو والشباب تجمدو
هنادي.:الله لايوفقك يالحيواان يالاعمى يالاحول
لمى.:هنادي الحين تعدلي وغطي وجهك
عبد الرحمن انسحر من جمالها وكيف شكلها وهي معصبه وتصارخ عليهم ..غطت وجها
انت يالاعمى ماتشوف حسبي الله عليك كسرتني يادفش
عبدالرحمن.:ع تبن مابقى الابزر ينافخ علي
هنادي.:بزر بعينك يالاحول ياقليل الادب
نوف.:اقول تقلع امطيحها وتنافخ عليها بعد
لمى.:ع الاقل تأسف من باب الادب ولاانا غلطانه
عبدالرحمن.:انحرج من اسلوب لمى بس ماحب يوضح انه منحرج
قال :من باب الادب انها ماتنافخ علي
نجود.:بنات خلونا نمشي
سلطان.:طيب شوي شوي لاتاكلونه اهو مادرا عنها ومو قصده يصك
فيها او يطيحها وبعدين اهي ماعطته مجال يتأسف ع طول صراخ وسب
هنادي.:تلم اغراضها بنات يالله مشينا
عبدالرحمن.:روحه بلارده
هنادي.:توقف وتلف عليه اذا تكلما السفهاء فقولو اييييش ياصباياااا
البنات بصوت واحد وعالي فقولوو سلاامااااااا ههههههههههههه
الشباب نفس الشيْ ضحكو
عبد الرحمن .:يلف عليهم وجع انشالله وش تضحكون منه
نواف.:عبود اترك عنك البنات وخلنا نروح لبيوتنا احسن
الكل اتجه لطريقه عبدالرحمن معصب من اسلوبها وطريقة كلامها اول مره احد ينافخ عليه ويستهزء بعد ...
هنادي ميته ضحك من شكله وهو معصب ويعلقون لحد ماوصلو بيوتهم وكل وحد اتجهت لبيتها طبعن البنات طول
عمرهم مع بعض وساكنين في نفس الحاره,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
هنادي.:عندها اخت وحده واصغر منها عمرها خمس سنوات اسمها ريوف هنادي وهي داخله ريييوفه تعالي وتحط شنطتها ع الا رض
الي بلممر وضم ريوف اتحداك وش جبت لك ريوف حلاوه هنادي صح ودخل ايدها بجيب مريولها وتعطيها الحلاوه وتروح تسلم ع امها
وتستأذن منها تبي تروح تنام,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لمى.:لها اخوان اثنين اكبر منها تركي في ثاني جامعه وتخصص انقلش وسعد في اول سنه بلجامعه سنه تحضيريه وهي دلوعة البيت
الانها اخر العنقود وابوها متوفي واهي عمرها سنه دخلت ع امها وسلمت عليها بعدها دخلت غرفتها تريح.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوف.:لها اختين اصغر منها توئم سنهم اربع طعش اساميهم رغد.وعد دخلت سلمت ع امها وبوها وجلست تتكلم عن مواقفها اهي وصديقاتها بس
موقفهم وروحتهم للبوفيه طبعن ماقالتها الانهم اذا درو راح يخاصمونها,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ندى.:اهي وحيدة امها وابوها دخلت البيت مالاقت احد امها معلمه وبتكون في
عملها وابوها في عمله بيكون البيت فاضي مافيه الاالخدم دخلت غرفتها
وجلست ع الاب,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عهود.:امها متوفيه وابوها متزوج وساكن بعيد اشوي عنهم وساكنه مع جدتها ام
ابوها اهي واخوها ابراهيم في ثالث جامعه دخلت وسلمت ع جدتها ودخلت
غرفتها وجلست ع الاب تسولف اهي وندى,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نجود.:لها اخت اكبر منها ومتزوجه واهي الوحيده بلبيت دخلت وسلمت ع امها وابوها وجلست تتكلم معاهم عن امور الدراسه
مرة الايام وبدة الامتحانات والكل شاد حيله الانها اخر سنه لهم ويبون نسبه في الساحه الخارجيه للمدرسه,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عهود.:ماسكه كتابها وتراجع قبل مايدخلون القاعه
هنادي.:يارب تنجحنا وتوفقنا
لمى.:لاتنسون الدعاء((اللهم سهلا الاماجعلتهو سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا))لاتنسون تقرونها
نجود.:ااه يابطني يعورني كني اول مره في حياتي اختبر
ندى.:انا خايفه ماجيب نسبه
هنادي.:لايابنات احنا متواعدين نجيب نسبه نبي نكمل دراستنا مع بعض تكفون ذاكرو ابي الكل ايسافر
عهود.:انا ماضني راح اروح وياكم
هنادي.:لاعهوده وش ماراح اتروحين ونتي الي كنتي مأيده الفكره وش غير رايك
هنادي.:ابوي رافض الفكره حاولت وياه بس مو راضي يتقبل اني راح اسافر
لمى.:هنوده حاولي وقولي له انك راح اتروحين ويانا ومو وحدك ونشالله يوافق
عهود.:مادري بس يأسة من كثر ماأترجاه وهو ولامعبرني ولاكأني اتكلم
هنادي.:عهوده تكفين حاولي كيف نكمل دراستنا ونتي مو معنا لاعهوده ولي يرحم والديك لاتيأسين
رن الجرس والكل دخل في القاعه بعد مرور اسبوعين وانتها الامتحانات والكل ع اعصابه خايفين من النسبه طلعت
انتايج والكل نجح وبتفوق اقل نسبه فيهم نجود ونسبتها خمسه وتسعين قدمو ع البعثه بعد اسبوع سفرتهم الاعهود
رفض ابوها فكرة سفرها.
مممممممممممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://1112.hooxs.com
 
مهو انا الي ينلعب بي شطرنج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو ماكس :: منتدى الادب :: قسم الحكايات-
انتقل الى: